الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالجيزة برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الجيزة يرغب في معرفتها العديد من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم؛ حيث انتهي الطلاب من أداء آخر الامتحانات بالأسبوع الماضي هو امتحان مادة الدراسات الاجتماعية التي جاء في متناول الطالب المتوسط.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الجيزة

أوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالترم الثاني قد جاءت سهلة وبسيطة وتتناسب مع مستوى الطالب المتوسط، وقد خضع ما يزيد عن 19 ألف طالب وطالبة الامتحانات في لجان آمنة ومتبع فيها جميع الإجراءات الاحترازية.

أعرف نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالجيزة برقم الجلوس
أعرف نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالجيزة برقم الجلوس

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالجيزة

أوضح أشرف سلومه وكيل وزارة التربية بالجيزة فور انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات يوم الخميس الماضي، حيث تعقد لجان تصحيح الأوراق الامتحانات فور انتهاء الطلاب من أداء المواد الدراسية من قبل المصححين بدقة شديدة سوف ترصد الدرجات في كشوف أسماء الطلاب بدقة شديدة

وفور الانتهاء  رصد الكنترول الرئيسي من رصد درجات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 سوف ترفع النتيجة إلى محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد لاعتمادها، والموافقة عليها.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أنه فور اعتماد محافظ الجيزة على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني سوف تعلن النتيجة على موقع البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنا، ويستطيع الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس.

والجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية قد خضعوا للامتحانات من يوم الأحد الماضي على مدار 5 أيام.

 

By alagmy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.