المتهم بقتل فتاة المنصورة نيرة اشرف يكشف سبب جريمته ووسائل إعلام تنشر صور المجني عليها نتيجة .. منوعات

صحيفة الوطن البحرينية

 

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مصر.. المتهم بقتل فتاة المنصورة نيرة اشرف يكشف سبب جريمته ووسائل إعلام تنشر صور المجني عليها نتيجة والان إلى التفاصيل :

تمكنت قوات الأمن المصرية في محافظة الدقهلية من ضبط طالب بكلية آداب المنصورة متهم بذبح زميلته أمام المارة بسلاح أبيض كان بحوزته.

 

 

وتبين أن المجني عليها طالبة بقسم الاجتماع بكلية الآداب في جامعة المنصورة، وتدعى نيرة، وتم نقلها إلى مستشفى المنصورة المركزي لإسعافها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

رفضت الزواج منه.. تفاصيل مصرع نيرة طالبة جامعة المنصورة

وخلال البث المباشر كشف أحد أفراد الأمن بالجمعة، تفاصيل مقتل نيرة أشرف طالبة أداب المنصورة، لافتًا إلى أن الفتاة كانت على علاقة عاطفية بالشاب المتهم، لكنها انفصلت عنه مؤخرًا، ومن ثم عقدت خطبتها على آخر قبل 10 أيام، وهو ما دفع الأخير للانتقام منها، «هما كانوا مرتبطين، وبعدين سابته، واتخطبت قبل 10 أيام، وده خلاه بعت ليها تهديدات إنه هيخلص عليها».

فيما كشف عدد من طلاب الجامعة والذين كانوا شهود عيان على الحادث، تفاصيل مقتل نيرة طالبة كلية الآداب على يد زميلها، موضحين أن الشاب المتهم والذي يدعى محمد عادل، كان يستقل دراجة نارية باللون الأحمر، حيث كان يترصد بالفتاة أمام باب الجامعة، وما أن شاهدها، حتى بدأ في الاعتداء عليها ونجح في ذبحها.

وقال شاهد على جريمة ذبح طالبة المنصورة، إن المتهم لاحظ أفراد أمن الجامعة يتوجهون إليه، فأقدم على الإمساك برقبة المجني عليه وذبحها، ما أحدث بها نزيفا أدى إلى مصرعها على الفور.

 

 

وأضاف أن أمن الجامعة تمكن من استيقافه واحتجازه، ونزع السلاح الأبيض من يده، واستدعاء قوات الأمن التي حضرت على الفور وألقت القبض عليه، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن، لنقلها إلى مثواها الأخير.

By alagmy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.