بعد وفاة صديقتها المقربة.. بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية

بعد وفاة صديقتها المقربة.. بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية
بسمة وهبة
عبير عزت

في الساعات الماضية، تصدر اسم الإعلامية بسمة وهبة مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بالتزامن مع أنباء تعرضها لأزمة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفي، والتي نشبت نتيجة لمعرفتها خبر وفاة صديقتها الإعلامية السعودية وفاء بن خليفة، التي كانت تربطها بها علاقة صداقة قوية في الفترة الأخيرة، حيث رحلت عن عالمنا، صباح الجمعة، نتيجة التعرض لأزمة صحية.

وغادرت الإعلامية السعودية وفاء بن خليفة عالمنا نتيجة تعرضها لأزمة صحية، نقلت على إثرها إلى المستشفي، وذلك عقب جولة مابين اليونان وإيطاليا، ولم يتم الكشف عن الأسباب الرئيسية للوفاة.

والجدير بالذكر، أن وفاة بن خليفة رحلت عن عمر ناهز الـ 41 عاما، بعدما قدمت مسيرة مهنية إعلامية متميزة على الشأن العربي والعالمي، حيث كانت سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة على مدار السنوات الماضية، وذلك نتيجة للأعمال الخيرية التي قدمتها.

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة عن مرضها وأنها تقيم الآن في لندن، قائلة: «أنا بقالي شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، خاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين».

كما تعرضت صديقة بسمة وهبة للخيانة الزوجية من مقربين لها:

ثم أضافت «وهبة»، قصة تعرض صديقتها للخيانة الزوجية وهي متأثرة جداً، قائلة:«تعبت نفسياً أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمرى، اللي جوزها طلقها وتجوز صاحبتها، بعد ما طلق صاحبتها من زوجها»، وكان في حالة تعجب واستغراب لان الرجل كان صديقاً مقرباً لطليق زوجته الجديدة.

وتابعت حديثها، قائلة: «صاحبتي اسمها داليا، إخص عليكي يا داليا يا لصة يا خطافة الرجالة، داليا نكرة، وصاحبتي أحسنت لداليا، وساهمت في زواجها الأول، ولكن داليا دخلت بيوت الناس وسرقت زوجها».

وظنوا جمهور ومتابعين بسمة وهبة أنها الفنانة داليا البحيري، معقبة على تعليقاتهم: «مش داليا البحيري يا جماعة».

رسالة بسمة وهبة لصديقتها:

ثم قالت: «السرقة لا تتوقف على الخواتم والفلوس، إلا أن ما يحدث نصب واحتيال تحت إطار الزواج، بيزنس»، ثم وجهت رسالة لصديقتها، ولمتابعيها، قائلة: «وباقول لصاحبتي إوعي تزعلي، وبقول لأي واحدة ماتحكيش أسرار بيتك لصاحبتك».

رسالة بسمة وهبة لجمهورها ومتابعيها:

ووجهت الإعلامية رسالة إلى جمهورها، وقالت: «ادعولي، وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير، وبعد العملية هارجع للساحل والميه والهدوء، استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم علشان اللصوص كتروا أوي».

By alagmy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.