رابط الدعم التكميلي 2022 الأردن من صندوق المعونة الوطنية تكافل 3 يمكن الدخول عليه والتعرف علي حالة الطلب للدعم النقدي المطلوب الدعم النقدي الموحد إلكترونيا، ويتضمن الدعم التكميلي و دعم الخبز ضمن برنامج تكافل 3 و أيضا تكافل 1 و صرف الدفعة، حيث تم تفعيل رابط الموقع الرسمي للاستعلام إلكترونيا عن أسماء المستفيدين من هذا الدعم عبر الرابط takaful.naf.gov.jo.

صندوق المعونة الوطنية تكافل 3

صندوق المعونة الوطنية تكافل 3 يوفر من خلال الحكومة الوطنية دعم للموطنين كافة والذين تتوافر لديهم كافة شروط أستحقاق الدعم، أنه من الممكن لجميع الأسر التي كانت قد قدمت في برنامج الدعم النقدي الموحد أن تقوم بـ الاستعلام عن حالة طلبها بشكل الكتروني بكل سهولة، كما أضاف الدامور أن معرفة حالة الطلب تساعد الأسرة على تحديد موقفهم من صرف الدعم، وما إذا كانت طلباتهم قيد المراجعة أو مؤهلين لإجراء زيارة ميدانية، وفي هذا السياق سوف نرصد لكم اهم التفاصيل التي جاءت بخصوص ذلك الموضوع.

رابط الدعم التكميلي 2022

هذا ويستفيد من الدعم التكميلي حوالي 125 ألف أسرة، بعد أن أعلنت الجهات المعنية أن مجلس إدارة صندوق المعونة الوطنية وافق بشكل رسمي مسبقا على القيام بإعادة تسمية هذه المنحة ليكون اسمها الآن برنامج الدعم النقدي الموحد ، وذلك بالإضافة إلى تطوير معادلة الاستهداف للمستحقين لهذا البرنامج.

صندوق المعونة الوطنية تكافل 3

وتحرص الحكومة الاردنية على تقديم الدعم التكميلي 2022 للمواطنين من الفئات المستحقة للدعم، حيث يتم زيارة موقع صندوق المعونة الوطنية في الاردن مباشرة ليتم ادخال البيانات الخاصة بالمستخدم. ليتم الاستعلام عن الحالة الخاصة بالطلب ما اذا كان قد تم رفضه أو قبوله او تعليق الطلب حتى الآن.

برنامج الدعم التكميلي تكافل 3

كما يمكن لكل الراغبين في الحصول علي الدعم التكميلي 2022 الدخول علي الخدمة الإلكترونية التي أتاحها صندوق المعونة الوطنية، ومعرفة جميع التفاصيل وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  •  زيارة الموقع الإلكتروني المخصص لصندوق المعونة الوطنية.
  •  كتابة رقم الهوية الخاص بالمستفيد والتأكد من صحته.
  •  كتابة المعلومات الشخصية المطلوبة في الأماكن المخصصة لها.
  •  النقر على أيقونة استفسار، وسوف يتم عرض كافة التفاصيل .