رابط حجز موعد جواز سفر سوري 2022 || منصة التسجيل على جواز السفر السوري syria-visa.sy باعتباره عنوان URL لنظام حجز خانة طلب جواز السفر حيث يمكن لجميع المواطنين الوصول إلى الموقع الإلكتروني لهيئة الهجرة والجوازات السورية، جواز السفر السوري للتقدم بطلب للحصول على جواز سفر سوري جديد أو تحديث البيانات الشخصية لكل حامل جواز سفر سوري تزايدت عمليات البحث الحالية على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي الدولية المختلفة في سوريا عن الرابط الرسمي الذي يمكن من خلاله الوصول إلى نظام حجز جواز السفر السوري التابع لوزارة الداخلية من أجل الحصول على جواز سفر إلكتروني في عام 2022، فاستمر بالقراءة لتعلم هذا بالتفصيل وبدقة.

 

 

 

رابط حجز موعد جواز سفر سوري 2022

 

 

 

بعد أن هدأ الوضع في سوريا واستتباب درجة من الاستقرار، يرغب الكثير من المواطنين السوريين من الذكور والإناث في زيارة عائلاتهم وأقاربهم، مع العلم أن أكثر من 3 ملايين مواطن سوري يقيمون حَالِيًّا خارج سوريا، وذلك من أجل ذلك للعودة إلى وطنهم الأصلي، يجب عليهم الحصول على جواز سفر، حيث أتاحت وزارة الداخلية السورية المنصة الإلكترونية للهجرة وجوازات السفر من أجل حجز موقف للحصول بسهولة وإلكترونياً على جواز سفر سوري جديد.

 

 

 

رابط منصة حجز دور جواز سفر سوريا

 

 

 

اللافت أن وزارة الداخلية في النظام السوري نشرت تعميما برفع رسوم الحصول على “جواز السفر العاجل” من 100 ألف إلى 300 ألف ليرة سورية، مع تبرير أن المواطنين الذين يدفعون هذه التكلفة الإضافية سيتجنبون قضاء الوقت في طوابير وبحسب سعر العملة بالدولة 300 ألف جنيه أي ما يعادل 80 دولاراً تقريباً هذا المبلغ يتجاوز رواتب غالبية المسؤولين الحكوميين.

 

 

 

رابط لنظام حجز الجوازات السورية

 

 

 

syriavisapassport com والتقيد بالإرشادات الأساسية الواردة أدناه:

 

 

 

 

يجب عليك زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة الهجرة والجوازات السورية كخطوة أولى.

 

في المرحلة الثانية يجب اختيار نظام الحجز لجواز السفر السوري.

 

اكتب رمز التحقق لمقدم الطلب في الخطوة الثالثة. املأ جميع المعلومات الشخصية المطلوبة مع الانتباه إلى دقة خط يدك.

 

اختر الخدمة المراد نشرها من قائمة الخدمات الإلكترونية المتاحة على الصفحة الرئيسية للموقع.

 

يجب عليك تحديد تاريخ ووقت دقيقين لإكمال الخدمة.

 

سيظهر لك تاريخ ووقت الحجز، والذي يجب احترامه.

 

 

 

 

كما نضمن لمتابعينا الكرام أنه يمكنهم حجز جواز سفر سوري من خلال مشاهدة الفيديو أدناه واتباع تعليماته لاحظ أن الموقع الإلكتروني لهيئة الهجرة والجوازات السورية، www.Syriavisapassport. com، يشهد الآن حجمًا كبيرًا من حركة المرور، مما أدى إلى انهيار الموقع؛ ومع ذلك، يمكن الوصول إليه بشكل دوري من أجل إنهاء إجراءات التسجيل بنجاح.

 

 

 

الوثائق المطلوبة للحصول على جواز سفر سوري عام 2022

 

 

 

على جميع المواطنين السوريين الراغبين في تجديد جواز السفر أو الحصول عليه تقديم عدد من الأوراق والنماذج التي تحددها وزارة الداخلية السورية.

 

 

 

 

وثيقة التوظيف.

 

ثم الموافقة على الوظيفة.

 

أيضا، موافقة الوالدين مطلوبة.

 

وثائق الهوية.

 

أكمل الطلب.

 

مطلوب صور لمقدم الطلب.

 

دفع الرسوم اللازمة.

 

رسم الجوازات السورية

 

 

 

 

حددت وزارة الداخلية السورية الرسوم التالية لإصدار جواز سفر سوري، بعد التسجيل على رابط نظام حجز الدور: الموقع الإلكتروني syria visa sy جواز السفر. الرسوم كالتالي:

 

 

 

 

رسم استصدار جواز سفر عادي للمواطنين (داخل الدولة) هو 50,000 ليرة سورية.

 

رسوم الجواز الفوري للمواطنين السوريين 102 ألف ليرة سورية.

 

رسوم جواز السفر العادي للأجانب 300 دولار.

 

800 دولار لجواز سفر الطوارئ للسفر إلى الخارج

 

 

 

 

تتضمن واجهة الموقع الرسمي رابطًا لمرفق حجز جواز السفر فيزا سوريا وثائق الهجرة والسفر ترحب وزارة الداخلية السورية بكل مواطن سوري يرغب في حجز أو تجديد جواز سفر جديد كما تم تبسيط عملية إدخال البيانات إِلِكْتِرُونِيًّا، وتم تقديم جميع الوثائق والرسوم الأساسية وفقًا للوائح.

 

 

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً

By alagmy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.