زر في تطبيق واتساب يكشف 4 ميزات خفية على هواتف آيفون

 

يوجد الكثير من الميزات الخفية في تطبيق واتساب WhatsApp، والتي قد لا يعرفها الكثيرون من مستخدمي لتطبيق وذلك على الرغم من استخدام التطبيق لساعات طويلة خلال اليوم، ولا سيما أن تلك الميزات تتطلب ضرورة تفعيل عدد من الخطوات التي يجهلها المستخدم وفق ما نشرته البيان الإمارتية.

ميزات خفية في تطبيق واتساب على هواتف آيفون

أشارت الصحيفة البريطانية “ذ صن” أنه يوجد زراً خفياً خاص بتطبيق الدردشة الفورية لمستخدمي هواتف آيفون، عند استخدامه يكشف الكثير من ميزات التطبيق الرائعة والسريعة التي تعتبر خفيه على العديد من المستخدمين، حيث أنه يمنح المستخدمين وصولاً سريعاً لتلك الميزات.

وتسمى تلك الميزات الرائعة إجراءات سريعة أو “Quick Actions “، حيث أنها تعمل من شاشة آيفون الرئيسية، ويمكن تفعيل تلك الميزة من خلال الضغط على أيقونة التطبيق لفترة طويلة من اجل فتح القائمة المخفية.

حيث أنه عند الضغط على تطبيق واتساب لفترة طويلة سوف تجد أمامك على شاشة آيفون ثلاثة خيارات هى:

  • إزالة التطبيق.
  • مشاركة التطبيق.
  • تحرير الشاشة الرئيسية.

 

زر في تطبيق واتساب يكشف 4 ميزات خفية على هواتف آيفون 2

كما يوجد أربع ميزات أخرى خاصة بالتطبيق وهى:

الميزة الأولى| رمز QR: توجد تلك الميزة في أعلى القائمة وهو يؤدي غلى سحب رمز الاستجابة السريعة أو QR الخاص بك على التطبيق، وذلك حتى تتمكن من مشاركة التفاصيل الخاصة بك بشكل سريع مع شخص آخر، كما أنه يمكنك القيام بالمسح ضوئياً من خلال استخدام كاميرا آيفون الخاصة بهم من اجل إضافة أصدقائك.

الميزة الثانية| الدردشة الجديدة: حيث تعتبر الدردشات الجديدة طريقة سهلة ورائعة من أجل إرسال الرسالة بسرعة إلى جهات الاتصال.

الميزة الثالثة| التشغيل السريع للكاميرا من أجل التقاط الصور الخاصة بشكل مباشر من واتساب من أجل المشاركة مع الأصدقاء والأقارب ورفقاء العمل.

الميزة الأخيرة| البحث في التطبيق بشكل سريع من أجل توفير والوقت والجهد على المستخدمين.

By alagmy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.