توفي الفنان القدير سمير صبري، اليوم الجمعة 20 مايو، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 85 عاماً، في أحد فنادق الجيزة، تاركاً إرثاً فنياً كبيراً.

سبب وفاة الفنان سمير صبري

أعلن عدد كبير من الإعلاميين المقربين للقدير الراحل خبر الوفاة للفنان سمير صبري من خلال منشوراتهم على الصفحات الرسمية لهم بمواقع التواصل الاجتماعي، فقامت الإعلامية بوسي شلبي بنشر منشور على حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، صورة للفنان الراحل سمير صبري قائلة: “البقاء لله”.

ولاسيما أن الفنان القدير سمير صبري، قدغادر المستشفى منذ أسبوع لكي يقضي فترة النقاهة في أحد الفنادق الشهيرة إلى أن توفى، بعد تعرضه لوعكة صحية منذ فترة، والتي استلزمت نقله إلى المستشفى، وحتى الآن لم يقرر الدكاترة له موعد إجراء الجراحة، وبالإضافة أن قد وجه رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي جميع التعليمات برعاية الفنان المصري سمير صبري، وأن علاجه سيكون على نفقة الدولة.

وعن السبب وراء وفاة الفنان القدير سمير صبري، اليوم الجمعة، ذكر عدد من المصادر الصحفية الرسمية أن وفاة المصري الكبير سمير صبري جاءت بعد حدوث صراع مع مرض “القلب” حيث رقد القدير سمير صبري بداخل أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين في منتصف شهر فبراير، وأوضح أحد الأشخاص المقربين له أنه كان يعاني من مشكلة بـ“الصمام التاجي”، وأنه خضع حينها لقسطرة في القلب.

موعد جنازة سمير صبري

بينما نعى “نقيب المهن التمثيلية” الدكتور أشرف زكى، من صفحته الرسمية على موقع «إنستجرام» الراحل قائلا: “وداعاً أيها الفنان العملاق”، وأعلنت أسرته أن تشييع الجثمان سيكون غدا السبت بعد صلاة الظهر من “مسجد الشرطة” بالشيخ زايد.

By alagmy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.