جريدة الأسبوع

 

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. عن ذبح فتاة الزقازيق على طريقة نيرة أشرف.. بكري: جرائم تجعلنا ندق جرس الخطر والان إلى التفاصيل :

حذر الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري من جرائم القتل والذبح في الشارع المصري، خاصة بعد تكرار جريمتين في وقت قريب، بطلاها شاب وفتاة، مؤكدا أنها جرائم تجعلنا ندق جرس الخطر.

 

وعلق بكري على عملية ذبح فتاة أخرى جرت في الزقازيق بنفس طريقة مقتل نيره أشرف، قائلا: الجريمه كما تقول الوقائع الأوليه تمت في الزقازيق، حيث قام القاتل بطعن الفتاه بـ١٧ طعنه، المعلومات متضاربه عن السبب الحقيقي، تم القبض على القاتل وجار التحقيق، هذه الجرائم تجعلنا ندق جرس الخطر، ونتساءل مجددا.

 

عملية ذبح أخري تجري في الزقازيق بنفس طريقة مقتل نيره أشرف ، الجريمه كما تقول الوقائع الأوليه تمت في الزقازيق ، حيث قام القاتل بطعن الفتاه ب١٧ طعنه ، المعلومات متضاربه عن السبب الحقيقي ، تم القبض علي القاتل وجار التحقيق ، هذه الجرائم تجعلنا ندق جرس الخطر ، ونتساءل مجددا

 

عملية ذبح أخري تجري في الزقازيق بنفس طريقة مقتل نيره أشرف، الجريمه كما تقول الوقائع الأوليه تمت في الزقازيق، حيث قام القاتل بطعن الفتاه ب١٧ طعنه، المعلومات متضاربه عن السبب الحقيقي، تم القبض علي القاتل وجار التحقيق، هذه الجرائم تجعلنا ندق جرس الخطر، ونتساءل مجددا

 

 

 

وتابع بكري: وماذا بعد؟!، ومارأي الذين راحوا يدافعون ويبررون جريمة ذبح فتاة المنصوره، هذه الحوادث توجب علينا جميعا التكاتف والبحث عن الأسباب الحقيقيه التي تقف خلفها!!

 

شاهد عن ذبح فتاة الزقازيق على طريقة

كانت هذه تفاصيل عن ذبح فتاة الزقازيق على طريقة نيرة أشرف.. بكري: جرائم تجعلنا ندق جرس الخطر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

By alagmy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.