فيديو طالبة المنصورة. «غضب وحزن واستياء» يسود تويتر بعد مقتل نيرة أشرف (تفاصيل موعد) .. منوعات

جريدة الأسبوع

 

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. فيديو طالبة المنصورة. «غضب وحزن واستياء» يسود تويتر بعد مقتل نيرة أشرف (تفاصيل موعد) والان إلى التفاصيل :

فيديو طالبة المنصورة – اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الاثنين بحالة من الغضب والحزن، على خلفية ذبح طالبة في محافظة المنصورة «نيرة أشرف» من قبل زميل لها بواسطة «سكين» أمام بوابة جامعة المنصورة، وسط ذهول من المارة والأهالي لينهالوا عليه بالضرب، وتسليمه للشرطة.

رفضت الزواج منه.. تفاصيل مصرع نيرة طالبة جامعة المنصورة

وخلال البث المباشر كشف أحد أفراد الأمن بالجمعة، تفاصيل مقتل نيرة أشرف طالبة أداب المنصورة، لافتًا إلى أن الفتاة كانت على علاقة عاطفية بالشاب المتهم، لكنها انفصلت عنه مؤخرًا، ومن ثم عقدت خطبتها على آخر قبل 10 أيام، وهو ما دفع الأخير للانتقام منها، «هما كانوا مرتبطين، وبعدين سابته، واتخطبت قبل 10 أيام، وده خلاه بعت ليها تهديدات إنه هيخلص عليها».

فيما كشف عدد من طلاب الجامعة والذين كانوا شهود عيان على الحادث، تفاصيل مقتل نيرة طالبة كلية الآداب على يد زميلها، موضحين أن الشاب المتهم والذي يدعى محمد عادل، كان يستقل دراجة نارية باللون الأحمر، حيث كان يترصد بالفتاة أمام باب الجامعة، وما أن شاهدها، حتى بدأ في الاعتداء عليها ونجح في ذبحها.

 

تغريدات نشطاء «تويتر» على مقتل طالبة المنصورة:

 

 

وأعرب العديد من نشطاء موقع التدوينات القصيرة «تويتر» عن استيائهم، وكتب أحد المغردين: «لا حول ولا قوة الا بالله البني آدم بقي عايش مرعوب بجد، يعني في وسط ما الناس بتاخد حذرها من حالات الخطف، يحصل جريمة قتل لا وكمان دبح بدم بارد!، الواحد مبقاش عارف هو عايش مع مين ولا فين أقسم بالله أحنا لو عايشين في زريبة ومع حيوانات هتكون أرحم من كدا، وحسبي الله ونعم الوكيل في البشرية كلها».

 

 

وعلق أخر: «أنت متخيل انه وقف يتخانق معاها ووقعها علي الأرض ودبحها وأتسابت علي الأرض لحد ما دمها اتصفي ومفيش راجل اتدخل في كل الوقت ده ولا شرطه؟ احنا في بلد منتهية الصلاحية والله»، وقال ثالث: «قالت له كلمة جارحة فطلع السكينة وذبحها، هو ازاي كل يوم المجتمع بيتشوه وبيتمسخ، كل الأمهات اللي بتربي وحوش في بيتها، وبتربي ابنها ان أخته أقل منه وكل الرجالة اللي في الشارع بيشوفوا كل يوم ولد بيتحرش ويقولولها اسكتي ما تفضحيش نفسك، دم بنات الناس في رقبتكم كلكم»

 

 

وفي تدوينه أخرى كتب أحد النشطاء: «أنا مش قادر أستوعب المنظر اللي حصل ولا أتخيل أسبابه ولا مبرراته لأن مفيش سبب في العالم يخلي شخص يرتكب جريمة زي دي غير إنه مريض وكل اللي عمال يتردد على عقلي هو أهلها واستقبالهم للخبر ورد فعلهم بقينا عايشين في مجتمعات سلوكيتها ولا سلوك مجتمعات القرون الوسطى».

 

 

 

 

 

تفاصيل ذبح طالبة المنصورة على يد زميلها:

 

 

وكانت مدينة المنصورة شهدت صباح اليوم الاثنين جريمة بشعة، بطلها طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، حيث قام الطالب بذبح زميلته وانهال عليها بطعنات نافذة أمام أعين الطلبة والمارة أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة.

 

 

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بقيام طالب يذبح طالبة وطعنها عدة طعنات، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية وضباط قسم شرطة أول المنصورة، إلى محل الواقعة وتبين أن الطالب والطالبة من محافظة الغربية ويدرسان بكلية الآداب جامعة المنصورة.

 

 

وبسؤال شهود عيان حول الواقعة قالو انهم فوجئوا بطالب ينهال بالضرب بسكين على طالبة ويسدد لها طعنات نافذة وعندما حاول أحد المارة التصدي له حاول الاعتداء عليه أيضا وقام بطعن المجنى عليها بمنطقة الرقبة، إلى أن تمكن الأهالي من القبض عليه وتسليمه للشرطة.

 

 

تستعرض «الأسبوع» صورة الطالب محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله، المتهم بقتل الطالبة «نيرة أشرف» الطالبة بجامعة المنصورة، وهو داخل مستشفى الطوارئ الجامعي، بعد التعدي عليه من قبل الأهالي قبل وصول قوات الأمن لمنعه من الهرب بعد ذبح زميلته أمام بوابة الجامعة.

 

 

 

By alagmy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.