موندو: محمد صلاح سيكون قائد مشروع برشلونة الجديد بقوة دفع اقتصادية من مصر

موندو: محمد صلاح سيكون قائد مشروع برشلونة الجديد بقوة دفع اقتصادية من مصر
محمد صلاح

ارتبط اسم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بالانتقال إلى برشلونة الإسبانى بعدما أكدت صحيفة “ميرور” أن النادي الكتالونى أبلغ الدولي المصري بإمكانية ضمه بشكل رسمي الصيف المقبل فى صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع الريدز فى يونيو 2023.

فى الوقت نفسه، تحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، المقربة من نادى برشلونة، عن مميزات التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني فى تقرير مطول تعليقًا على أنباء اقترابه من برشلونة بالمجان الصيف المقبل، وقالت الصحيفة إن الملك المصرى سيكون قائدًا أو أحد قادة مشروع برشلونة الجديد مع تشافي هيرنانديز المدير الفني.

وقالت الصحيفة عن صفقة صلاح من الجانب الرياضي، إنها ستكون مفيدة للغاية، خاصة أن تشافى معجب كثيرًا بنجم ليفربول، مضيفة، “اسم صلاح مناسب لأنه لاعب كرة قدم مختلف ومميز، ولديه شخصية قوية ليكون قائدًا أو أحد قادة المشروع كما يظهر في ليفربول حيث اعتاد على الضغوطات في ملعب انفيلد ونجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا مع الفريق في 2019.”

وتطرق التقرير للجانب الاقتصادي للصفقة قائلا، “يضاف إلى تألق صلاح على المستوى الرياضى، جاذبيته على الجانب التجارى، خاصة فى السوق الأفريقية وفى مصر، وهي دولة كبيرة يمكن استغلالها على مستوى الرعاة”.

وكانت صحيفة “ميرور” كشفت تفاصيل الاتفاق بين برشلونة وصلاح الذي حصل على وعود بالانتقال إلى كامب نو الصيف القادم في صفقة انتقال مجانية، حيث يعتقد أن العرض الكتالوني الأخير هو السبب في تأخر الاتفاق بين اللاعب وليفربول خلال الفترة الحالية حيث رفض اللاعب عروض التجديد لضعف الراتب المعروض من جانب الإدارة في الوقت الذي يطلب فيه 400 ألف إسترليني أسبوعيًا بدلا من راتبه الحالي البالغ 200 ألفًا.

وسبق وأكد محمد صلاح رغبته فى الاستمرار بفريق ليفربول الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الألقاب الجماعية والفردية التي يحققها.

وأوضح التقرير أن نادي برشلونة والأندية الأخرى التي سترغب في ضم اللاعب ستظهر رغبتها في وقت مبكر من الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يصعب المسألة على إدارة نادي ليفربول.

وتُوج محمد صلاح مؤخرًا بلقب هداف الدوري الإنجليزي ومستر أسيست، بعدما تصدر المشهد التهديفي للبطولة خلال الموسم المنتهي بواقع 23 هدفاً بالمشاركة مع سون في صدارة الهدافين، و13 هدفاً للتمريرات الحاسمة.

By alagmy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.