نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2022

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية، أعلن القائمين على كنترول الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية عن انتهاء كافة أعمال إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة، وأن نسب النجاح في الفصل الدراسي الثاني مطمئنة جداً، وأنه فور الانتهاء من مرحلة المراجعة الجارية حالياً لأعمال رصد الدرجات على الحاسب الآلي سوف يتم إرسال النتيجة إلى السيد المحافظ من أجل اعتمادها، ومن ثم إعلان النتيجة للطلبة والطالبات.

كيف تحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2022:-

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أمام الطلبة والطالبات في إعدادية القليوبية، معرفة النتيجة والاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس، وذلك بخطوات بسيطة وسهلة كما يلي:-

كما يمكن لأبناؤنا الطلبة والطالبات في إعدادية القليوبية معرفة النتيجة بطريقة أخرى، وذلك من خلال القيام بترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم وعلى الفور بالبحث النتيجة، بعد قيام السيد  اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية من اعتماد النتيجة.

وتشير كافة التقارير الواردة من قبل مسئولي  كنترول إعدادية القليوبية، عن أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة، وذلك بالمقارنة بالأعوام الماضية، وأنه لا داعي للشعور بالقلق والتوتر من النتيجة، حيث أن نسبة لنجاح في كافة المواد الدراسية مرتفعة، بالإضافة إلى أن الدرجات التي استطاع الطلاب الحصول عليها مرتفعة إذا ما قورنت بالأعوام الماضية.

وفي ذات السياق أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بأن السيد اللواء المحافظ عبد الحميد الهجان، سوف يقوم بتهنئة الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية، وهم الطلبة والطالبات الحاصلين على مجموع مرتفع بالإعدادية.

وبهذه المناسبة يسرنا أن نقدم أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع الطلبة والطالبات في إعدادية القليوبية متمنين لهم التوفيق والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

By alagmy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.