link نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد حيث يوفر موقع البيان نيوز، رابطًا لنتائج الشهادة الإعدادية للوادي الجديد والتي تتضمن الاسم ورقم المقعد للفصل الدراسي الثاني ، وقد وافق محافظ الوادي الجديد اللواء محمد زملوط على نتائج الفصل الدراسي الثاني. الشهادة الأولية 2022 الوادي الجديد بعد انتهاء دائرة التربية والتعليم بالمحافظة من مراجعة النتائج الواردة من إدارة التربية والتعليم قبل ذلك ، ذكرت أنه سيتم نشر نتائج الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي عام 2022 والتي هو العام الدراسي 2021-2022 قريبًا ، تحقق من النتائج الآن.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2022

نتائج الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الوادي الجديد عام 2022، يبحث الطلاب عن نتائج الامتحان في الفصل الدراسي الثاني لهذا العام ، وبعد انتهاء الامتحان حيث كانت قد بدأت الامتحانات من يوم السبت المقبل، 14 مايو حتى الخميس القادم الموافق 19 مايو وبحسب تصريح الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد ، فمن المقرر نشر النتائج على الموقع الرسمي لمكتب التربية والتعليم.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

أدخل رابط الفصل الثالث ، واستخدم رقم المقعد للاستعلام عن النتائج ، والاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة كما يلي:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • ثم انقر فوق الرمز مع شرط الرمز 3 من أعلى الصفحة.
  • ثم حدد درجات الاختبار.
  • حدد شهادة الاعدادية العامة.
  • ثم أدخل رقم الوكيل واضغط على عرض النتيجة للاستعلام.

يمكن القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى صفحة Faceboo للشبكة الاجتماعية لمكتب مديرية التعليم التابعة لمحافظة الوادي الجميع، ثم البحث عن نتائج الصف الثالث من المدرسة الاعداديةة من خلال النتائج المنشورة على الصفحة بالاسم. في المدارس وأقسام التعليم المختلفة في المحافظة.

By alagmy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.